Beit Al Khair Society

"بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

  • By
  • 15-06-2022

دبي 15-6-2022:

 

نظمت "بيت الخير" حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع هيئة الصحة من خلال مركز دبي للتبرع بالدم، تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمتبرعين بالدم، وذلك بهدف تعزيز ثقافة التبرع بالدم لدى الموظفين، وترسيخ مبدأ العمل التطوعي، وتوفير كميات من الدم للمرضى المحتاجين.

 

وتوجهت حافلة التبرع بالدم إلى المكان المخصص للحملة، مزوّدة بالمستلزمات الضرورية والمعدات الطبية الخاصة بعملية التبرع، فيما جهزت الجمعية مكان انتظار لاستقبال المتبرعين من الرجال والنساء.

 

وأوضح سعيد مبارك المزروعي، نائب مدير عام الجمعية، أن الحملة قد شهدت إقبالاً ومشاركة واسعة من موظفي الجمعية، إيماناً منهم بأهمية التبرع بالدم وإحساساً بالمسؤولية تجاه المجتمع، مشيراً إلى أن الحملة تأتي تأكيداً على عمق القيم الإنسانية وروح التلاحم التي بثّتها القيادة الرشيدة في المجتمع بمؤسساته وأفراده.

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More