Beit Al Khair Society

محمد بن راشد يزور حمد بن سوقات وجمعة الماجد

  • By Media
  • 08-03-2023

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، الشاعر ورجل الأعمال الإماراتي حمد بن سوقات، ورجل الأعمال الإماراتي جمعة الماجد، واصفاً إياهم برجالات دبي الكرام.

وقال سموه في تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر: "مررت على بعض الكرام.. من رجالات دبي.. لم تزدهم الأيام إلا وقاراً.. وكلما كبروا في السنين كبرت محبتهم في القلوب.. حمد بن سوقات.. وجمعة الماجد.. حفظكم الله وحفظ جميع أهلنا وأحبابنا".

 

من جانبه، أكد معالي جمعة الماجد أن زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسام فخر من قائد وفارس، وتكريم وتقدير يعتز بهما، مشيراً إلى أنها تعكس كرم أخلاق سموه ونبله.

ولافتاً إلى أن أفضال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، شملت وتشمل جميع عوائل دبي وأهلها. كما تمنى لسموه دوام الصحة والعافية، موضحاً أن حكام دبي دائماً يكرمون أهلها، وأن قادة الإمارات كرموا ويكرمون الجميع.

 

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More