Beit Al Khair Society

مشروع "الطعام للجميع" يعزز عطاء "بيت الخير" المجتمعي

  • By Media
  • 22-02-2023

استأنفت "بيت الخير" فعاليات مشروع "الطعام للجميع" مع بدايات عام 2023، حيث قامت خلال شهر يناير وبالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، بتوزيع حوالي 18 ألف وجبة، تم توزيعها في منطقة المحيصنة 2 على العمال المقيمين بعد صلاة الجمعة من كل أسبوع.

وسوف يمضي هذا المشروع بهذه الوتيرة حتى بداية رمضان، حيث أعدت الجمعية لمشروعها السنوي "إفطار صائم" الذي يستهدف العمال بشكل خاص، والذي رصدت الجمعية له 4,5 مليون درهم، لتوزيع 15 ألف وجبة يومياً بمعدل 450 ألف وجبة على الأقل، وفتحت الباب للشركاء والداعمين وأهل الخير ليتبرعوا بما شاؤوا من الوجبات، بقيمة 15 درهم للوجبة الواحدة.

وكان مشروع "الطعام للجميع" قد توج إنفاقه عام 2022 بتوزيع قرابة مليون وجبة مجتمعية منها 660 ألف وجبة قدمت خلال رمضان ضمن مشروع "إفطار صائم"، بقيمة إجمالية بلغت 6,6 مليون درهم، ليضاف عطاؤه لمشاريع الإطعام في "بيت الخير"، ويتم تحضير الوجبات في مطابخ مرخصة ومشهود لها بالجودة والكفاءة، وتوزيعها من خلال فريق ميداني مدرب، نجح في دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية في الإمارات.

 

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More