Beit Al Khair Society

بالتعاون مع "بيت الخير" جامعة دبي تختتم حملتها الخيرية السابعة لدعم الطلبة المعسرين

  • By
  • 28-05-2023

اختتم مكتب علاقات الخريجين في جامعة دبي الحملة الخيرية السابعة التي نظمتها الجامعة بالتعاون مع جمعية بيت الخير، بهدف دعم الطلبة المعسرين مادياً من المتفوقين ومن مختلف الجنسيات.

أسهم في الحملة طلبة وخريجون وموظفون في جامعة دبي وشركائها من هيئات ومؤسسات حكومية وشركات خاصة وجمعيات خيرية وأصحاب الأيادي البيضاء.

وفي إطار الحملة نظم مكتب علاقات الخريجين حفلاً ضم 120 مشاركاً بحضور الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة والدكتور حسين الأحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور ناصر المرقب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعميدي الكليات وعدد كبير من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والرعاة والداعمين.

كما حضر الحفل عابدين طاهر العوضي، مدير عام جمعية بيت الخير، وسعيد مبارك المزروعي، نائب مدير عام الجمعية، وعلي أنكيزه، نائب رئيس رابطة خريجي جامعة دبي، وستيفن يي، الرئيس الإقليمي لشركة هواوي في منطقة الشرق الأوسط.

وتوجه الدكتور عيسى البستكي خلال الحفل بالشكر والتقدير للرعاة والداعمين على ما قدموه من دعم ورعاية لأبنائنا وبناتنا من طلبة الجامعة، وقال إنه يجب على المسلم أن يتصدق بقدر من المال لكل محتاج، وأن يساعد الآخرين على تخطي الصعاب، وأن تعاليم الدين الإسلامي تحث على الإيثار والمحبة والتسامح، وأن التسامح صفة متأصلة في شعب الإمارات وقيادته الرشيدة والحكيمة.

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More