Beit Al Khair Society

"تطوير سياسات وعمليات الشراء ومراقبة المخزون" دورة تدريبية لموظفي "بيت الخير"

  • By Media
  • 28-09-2023

نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز أفق الإبداع للتدريب، دورة تدريبية بعنوان "تطوير سياسات وعمليات الشراء ومراقبة المخزون"، حيث شارك فيها مجموعة من موظفي قسم الخدمات والمخازن، بالإضافة إلى موظفي شعبة المشتريات في الجمعية.

وهدفت الدورة التي قدّمها الدكتور عامر عاشور، مستشار مالي ومستشار التدريب، والتي امتدت على مدار ثلاثة أيام إلى تزويد المشاركين بالكفاءات والمهارات لتقديم أفضل الممارسات الحديثة في مجال المشتريات والمخازن والعمليات اللوجستية، والمساهمة في رفع جودة أدائهم وتأصيل مهاراتهم، لمسايرة المستجدات والممارسات الحديثة، بعلومها المختلفة النظرية والتطبيقية في ظل التكنولوجيا ونظم المعلومات.

وركّزت الدورة على العلاقات بين موظفي المشتريات والقائمين على عمليات الشراء وبين الموردين وموظفي المخازن والأطراف المعنية بالتعاقد التجاري الخاص بعمليات الشراء بهدف إثراء المعرفة التقنية لديهم في إدارة المشتريات والمخازن في بيئة أعمالهم، والتي تُعنى بإنجاز المهام على أكمل وجه في مجالات عدّة، مثل إدارة المشتريـات، وإدارة ومراقبة المخزون، واختيار الموردين، والتفاوض الشرائي الفعّال، وقياس أداء المخازن، وغيرها.

واعتمد مقدّم الدورة أساليب التدريب التشاركي والمشاركة الفاعلة من المتدربين، باستخدام مزيج من الأدوات النظرية والتطبيقات العملية وورش العمل، التي تساهم في تحقيق أهداف الدورة، لإكساب المشاركين مجموعة من المعارف والمهارات الحديثة التي تصب في مجال العمل الذي يقومون به.

 

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More