Beit Al Khair Society

"بيت الخير" توقع مذكرة تفاهم مع "مستشفى تداوي"

  • By Media
  • 29-11-2022

وقعت "بيت الخير" مذكرة تفاهم مع مستشفى تداوي التخصصي، بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية بين الطرفين، لتحقيق المصالح المشتركة في خدمة المجتمع المحلي، حيث وقع المذكرة عابدين طاهر العوضي، مدير عام الجمعية، ومروان إبراهيم آل ناصر، مدير عام المستشفى، بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

 

وبموجب المذكرة، يقدّم مستشفى تداوي التخصصي كافة خدمات الرعاية الصحية للحالات التي تحولها "بيت الخير" بمقر المستشفى والأقسام التابعة له وفق شروط محددة، بالإضافة إلى تقديم خصومات خاصة على الخدمات الطبية للمرضى المعسرين المحولين عن طريق الجمعية، كما يعتزم الطرفين التنسيق لتنظيم فعاليات توعوية وصحية متنوعة.

 

من جانبه، أكّد عابدين طاهر العوضي أن العلاقة بين القطاعين الخيري والصحي تمثل شراكة حقيقية قائمة على أرض الواقع، حيث تكتسب أهمية بالغة لارتباطها بصحة الناس وسلامتهم وتحديداً المرضى من ذوي الدخل المحدود، الذين يعجزون عن سداد قيمة العلاج وتكاليف العمليات الجراحية وفواتير الأدوية.

 

وأشار العوضي إلى أن القطاع الصحي يشكل أحد أهم القطاعات التي يستهدفها العمل الخيري والإنساني في الدولة، لأن صحة الإنسان وسلامته تأتي ضمن أولويات وركائز التنمية الشاملة، وهو الأمر الذي تحرص عليه "بيت الخير" في إطار التزامها برؤية الدولة وتوجيهات قيادتها الرشيدة.

 

وقال رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية مروان حاجي ناصر أن المجموعة تحرص بدورها على دعم جهود الجمعيات والمؤسسات الخيرية بالدولة، من خلال تقديم حزمة من الخدمات الصحية، بأسعار مناسبة للمرضى غير القادرين، ممن يواجهون صعوبات في تحمل نفقات العلاج.

 

وأكد أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن مجموعة من الاتفاقيات التي عقدتها مجموعة التداوي الطبية مؤخراً، لدعم المرضى المعسرين، انطلاقاً من قناعتها بأهمية دورها الإنساني والوطني في دعم هذه الفئة، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تترجم نهج الإمارات في العطاء ومساعدة المحتاجين، داخل الدولة وخارجها.

 

وأضاف مروان " تحرص مجموعة التداوي الطبية على تقديم خدمات طبية وعلاجية بمعايير ومواصفات عالمية، في جميع التخصصات الطبية، وستضمن من خلال هذه الاتفاقية حصول هذه الفئة من المرضى المعسرين، على كافة التسهيلات للحصول على هذه الخدمات في أسرع وقت وبأفضل جودة ".

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More